المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ كله ف مسقط......... بالتوفيق وخدمات صحيه ارقى باذن الله بما انه مستشفى خاص فثق انه اغلب كوادره اجانب عدى العدد السير من الكوادر الوطنيه مثل المضمدين او طاولات الاستقبال
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى