اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ مشاهدة المشاركة
كله ف مسقط.........

بالتوفيق وخدمات صحيه ارقى باذن الله
بما انه مستشفى خاص فثق انه اغلب كوادره اجانب عدى العدد السير من الكوادر الوطنيه مثل المضمدين او طاولات الاستقبال