واقل راتب قال 325..
يدفع بترول ايجار ماي كهرباء اغراض البيت اقساط
اللي ماعنده استطاعة شو يسوي؟ السيارة ماتشرب ماي ونظام
المواصلات عندنا مايساعد ان الواحد يقول بتخلى عن سيارتي وبركب الباص
سيارة الاجرة لحد تحصلها تأكد نصف الدوام فاتك.
تأخذ دراجة؟ الجو مايساعد غير لبسنا مايناسب ركوب الدراجة
شو الحل؟
صح نسينا الدعم ...سياراتنا ضاعت ماتتحمل البترول العادي كنا مانعرف
شي اسمه لافلتر بترول صرنا نعرفه منكم
![]()




رد مع اقتباس