النصابين الذين تم القبض عليهم المفروض ينضربون بعصا محناية إلى ما يتأدبون زين
وبعدين يتم ترحيلهم عشان ما يفكرون يرجعون لنا مرة ثانية

شكر لشرطة عمان السلطانية

تحياتي لكم