اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائي1100 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لا اعتقد ان الانثى مظلومة الاسلام والقانون كفل الانثى واعطاها حقوقها كاملة..
اما من تكون مظلومة فهناك خيارين: الاول ان تكون محبوسه ضمن بيئة غير متفهمه...
والثانية ان تكون ظلمت نفسها بنفسها.......
تقبلوا مروري
مرحبا اخوي الكريم
الاسلام اعطى المراه حقوقها كامله ولله الحمد
ولاكن كما قلت فانها تظلم في بئه محسبوسه وفيها نوع من الجهل
والثاني ان تكون ظلمت نفسها بنفسها
اي لم تقدر معنى الانوثه
ولم تحافظ عليها
تحياتي لك الخالصه
على ذكر النقطين