المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوه غلوي انا مااغضب الا اذا الشخص ما يعيبني او ما شسمه اهم شي انه يكون ما شسمه زين وش هذي شسمه؟؟؟؟ حبوه تعرفي اولادك ما يعرفوا كل الكلام القديم وانا تعرفيني دهج مرات
قوانين المنتدى