اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أعترف بخير وصحة الحمد لله
وأنتي كيفك دبه ؟
وكيف خطيبك؟
اعترف

دووووم مب يوم ان شاء الله
اي خطيب يابه قول ابو الشباب هههه
شخبار الشيخات عسى معذباتنك ^^