اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
كـــل الـسـوالـف , مـعــك , بأشكـالـهـا تـسـحــر
مدري اسولف معك .. ولا مع عيونك ...؟

يـــا حـــي هـالـعـود , هـــذا الــلــي بــــدأ يـكـبــر
ويسـعـد مـسـاء هالحـريـر الـلــي عـلــى مـتـونـك


نواره ابدعتي اختي ابيات ولا اروع يعطيك الف عافيه ياذووق
اسعدني مرورك اخوي
دمت في حفظ الرحمن