المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي كـــل الـسـوالـف , مـعــك , بأشكـالـهـا تـسـحــر مدري اسولف معك .. ولا مع عيونك ...؟ يـــا حـــي هـالـعـود , هـــذا الــلــي بــــدأ يـكـبــر ويسـعـد مـسـاء هالحـريـر الـلــي عـلــى مـتـونـك نواره ابدعتي اختي ابيات ولا اروع يعطيك الف عافيه ياذووق اسعدني مرورك اخوي دمت في حفظ الرحمن
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى