ياعلي لا انشدوك شـ قصته مــــنــــطــــوي ؟؟؟؟؟
قل لهم ما بقلبه للسعاده مكان ..
أختلف عقب ما هو كان شخص سوي
وانحرف عقب ما هو بقمة الأتزان ..
ماهم اللي يقولون البقاء لــــلــــقــــوي ؟؟؟؟؟
لو تراهنت معهم كد كسبت الرهان ..
والله أني قوي لاشك ما تستوي
قوة مع خيانة من عطاك الأمان ..
أمس طاح الوفاء من دون صوت ودوي
طيحة ً ما سمعها ألا الزمن والمكان ..
يوم جتني من اقرب صاحبً تلتوي
كل شئ تحطم في عيوني وهان ..
طعنة ً من خوي في زمن فوضوي
لا كتمها خفوق ولا نطقها لسان ..
قبلها لي خفوقً صادقً يحتوي
نص كله وفاء والنص الآخر حنان ..
وعقبها كن وسطه ذيب غدر يعوي
منه بيض النوايا استاحشن يافلان ..
https://ligaviewer.com/fpu_5/1609434489016838817_4063982955





