المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح http://ia600806.us.archive.org/24/it...9%85%D9%8A.mp3 ابحث عن الشيلة والمنشد.... معقولة حمد العازمي
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
قوانين المنتدى