اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
من اللي غش من اجاباتي يعترف...
اميرة اي حد غش من اجاباتي خذي نقاطهم وحوليهم للتؤام هع

شت انا بروحي غشيت منك ههههه