[quote=♧مهااا♧;2723900]مو بس الكسارات في وايد امثلة من المشاريع الاسثمارية من خيرات بلدنا عائداتها وفوائدها تروح للاجانب ،، وطبعاً اضرارها للمواطن ..[/q
الحكومة على علم بكل مايجري
تقديري
[quote=♧مهااا♧;2723900]مو بس الكسارات في وايد امثلة من المشاريع الاسثمارية من خيرات بلدنا عائداتها وفوائدها تروح للاجانب ،، وطبعاً اضرارها للمواطن ..[/q
الحكومة على علم بكل مايجري
تقديري
♡
لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !