اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
تمر مثلك مثل ناسن يمروني

في عيوني تصير ماتسوا ولا حاجه

...... من عقب ماكنت تسوا الناس في عيوني
....
رااااائع جداا
تسلمي ع لإنتقاء نوااارة
اسعدني مرورك اختي
دمتي في حفظ الرحمن