المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة اخروا وقت المسابقة الشارع مغلق وانا طابقة اهي اهي الله يعين صفطي لصوب حتى تخف الزحمة...
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
قوانين المنتدى