اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
اذا انتي تلخبطي انا وش اقول

والربابه تحن في اذني

شوي واحس اني بقوم اغنم القهوه
زين نشرب قهوة نعدل المزاج شوية