المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر اذا انتي تلخبطي انا وش اقول والربابه تحن في اذني شوي واحس اني بقوم اغنم القهوه زين نشرب قهوة نعدل المزاج شوية
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى