المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة طيب اذا الشيلة متكررة قلتي اطالع النجوم؟ أيواااااااااااا
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى