بدون شعور صدقني .. ترى كثر الغلا ذباح
تعال وشوف بغيابك .. غلاك إشلون سوابي

أبيك الجاي من عمري .. أنا ما بيك شي وراح
مدامك أجمل وآخر .. مدامك أول أحبابي


أبحث عن القصيدة المناسبة لهذه الابيات؟؟؟؟