بدون شعور صدقني .. ترى كثر الغلا ذباح
تعال وشوف بغيابك .. غلاك إشلون سوابي
أبيك الجاي من عمري .. أنا ما بيك شي وراح
مدامك أجمل وآخر .. مدامك أول أحبابي
أبحث عن القصيدة المناسبة لهذه الابيات؟؟؟؟
بدون شعور صدقني .. ترى كثر الغلا ذباح
تعال وشوف بغيابك .. غلاك إشلون سوابي
أبيك الجاي من عمري .. أنا ما بيك شي وراح
مدامك أجمل وآخر .. مدامك أول أحبابي
أبحث عن القصيدة المناسبة لهذه الابيات؟؟؟؟
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...