اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
انا عيووووون البشر فقط

على زندي ينام الليث طفلاً
وعلى شواربي تقف الصقور



نعم ما اخف عليكم
الشيمه رحمنا بس ههههه