المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر تشوفيني طبل مثلا انا صح غبي بس ما واجد فاهم الاخت هدي ترا ما نفس أمس تغير الوضع
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى