المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر انا وبعدني انا ما اعرف كيف يعصبو الاخت انا قاري كل الاشياء انسان مجتهد ما تعرف كيف يعصبوا عجب الشيمة لا تفكر تعرف
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى