المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر حشااااااا ما انا هذي ميه عينها حاره هذي أمورة ساكتة وتصك بعين
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى