المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان بركان شو كان معرفك نسيته ياخي والله معرفي من يوم عرفت السبلة ماتغير وووودي أغيره لكن ماأقدر .
أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ
قوانين المنتدى