وهل الحياة بدونك لها معنى
كل ثانية بدون حسك كأنها اشهر
لا ادري هل تختبر قوة تحملي وصبري ...ام ماذا؟؟؟!!!
لا اتحمل ثواني بدوون حسك
اشعر بأن ساعتي قد اقتربت...!!!
وهل الحياة بدونك لها معنى
كل ثانية بدون حسك كأنها اشهر
لا ادري هل تختبر قوة تحملي وصبري ...ام ماذا؟؟؟!!!
لا اتحمل ثواني بدوون حسك
اشعر بأن ساعتي قد اقتربت...!!!
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »