وهل الحياة بدونك لها معنى
كل ثانية بدون حسك كأنها اشهر
لا ادري هل تختبر قوة تحملي وصبري ...ام ماذا؟؟؟!!!
لا اتحمل ثواني بدوون حسك
اشعر بأن ساعتي قد اقتربت...!!!