المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم فوديتك أموووورة بس ما يصير نزيد حد وحد لا هههه يب سنويتي اعرف والله بس كنت امزح
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره هههه يب سنويتي اعرف والله بس كنت امزح أعرف انك تمزحي يو الغالية
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم أعرف انك تمزحي يو الغالية ......
قوانين المنتدى