المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrrose شبكة تنقطع .....كامل الارسال ينقطع تف تف تف تف تف خلاص تو بترجع الشبكه واذا ما رجعت كتبي اسمي واسم امي وحرقيهن
قوانين المنتدى