ولا والله أرخصتك ولا شفت غيرك زيـن
أنا ادري بحبك لـي وانـا صـادق النيـه
أبا صلك لو تبعد وانـا حافـي الرجليـن
صريع الغواني لـو جحـد فيـه ماريـه
تموت القلوب الخالية بيـن زيـن وشيـن
وتعيش القلوب اللـي علـى الـود مبنيـه
ترى البعد بعد القلب ما هوب بعـد البين
الى صار من ودعـك يـا عـدك بالجيـه
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق