المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة اعصابي تقعد مشدودة ماكو فائدة خخخخخ خلي عنك ولا ما بنشارك معكم ترا
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى