
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب
السلام عليكم
و عليكــــم آإلسسلآإم أستآإذي
وأهلاً وسهلاً بالمبدعه والمتالقه الإدارية همس آلخفوق واتمنى لك إستضافة موفقة معنا ومتابع لك..
هلآإبكك ملآإيين أستآإذ أطيآإف!
أإتشرف بمتآإبعتك ..~
لي عودة لاحقاً مع الأسئلة بإذن لله