اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
و عليكــــم آإلسسلآإم أستآإذي

وأهلاً وسهلاً بالمبدعه والمتالقه الإدارية همس آلخفوق واتمنى لك إستضافة موفقة معنا ومتابع لك..
هلآإبكك ملآإيين أستآإذ أطيآإف!
أإتشرف بمتآإبعتك ..~


لي عودة لاحقاً مع الأسئلة بإذن لله
​بإنتظآإركك في أإي وقت