اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
ابدعتي اميرة في الاختيار
الشطر الاخير من القصيدة كان رائع اختصر القصيدة
الله يعطيك العافية
راقت لي
الاروع مرورك العطر
بارك الله فيك
تسلمي من ذوقك