اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ مشاهدة المشاركة
يــآأ هلآأ هموسس الغآأليةة
منورهه بقــوهه *_^
هلآإبكك مـــلآإيين غــلآإيةة..~
تسلمين .. نورك آلسســآإبق ..}

ضيآأفتك :
يـــآإ لبيه هه ^^
ميرســــي آلغآإليةة مآإ عليج قصور
بس عـــآإد وآإيد هآإلشـــئ هه









من تختآأري لِـ يشآأركك في هذه الضيآأفةة ؟؟
آإلجــــميع أهلآإ وسهلآإ هه ^^
كــــــل آإلششكر لك عزيزتي!