اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
كل المنافي لا تبدد وحشتي
ما دام منفاي الكبير بداخلي



شكراً ابو محمد على الطرح الراقي
كلنا امل وكلنا فكر كيف يتم معالجة كل الامور الاقتصاديه
ويبقى المواطن لا تعالج اموره
الشكر موصول لكم ايها القلم الجميل
القلم النابض بحب الوطن ومواطنيه

ما زلت اشتاق لتعزيز موضوعي فقلمك كم هو غزيز
وهذا الموضوع هو هم الجميع وربما رح ينعش اقتصاد البلد في تعزيز التسوق والاستثمار


شكرا اخي