المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف والقايل بعد ان شاء الله امممم حبوب العين اللي تكون فالجفن وش يسوولها اذا كان الدوا مب نافع يسولهن فكس وتصير امورهن طيبه
وارغب بالهجرة الى كوكب المريخ ذبول الأزهار ليس دليلاََ على قبحها ، بل إن ما حولها لا يجيد الإعتناء بها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوه غلوي يسولهن فكس وتصير امورهن طيبه اعترف تبي تروحيهن انتي ههههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف تبي تروحيهن انتي ههههه لا والله ما تهوني فديتش ههههه
قوانين المنتدى