نسأل الله السلامة ...رغم أن السائق تقتصر لفئات معينة والحمدلله لم نسمع بتلك القصص بحيث ان نكبر الموضوع..ابنائك امانه اذا انت مااهتميت بهم لاتتوقع احد راح يهتم