المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا صدى .. نص جميل وجدا رائع لنزار واحييك عليه الف شكر لجهدك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. واحييك على مرورك الأنيق استاذي رايق .. شكرا لك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى