المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ حلو يحطوهم يحفظوا السورة عشان ماينسوها طول عمرهم بس بعد لو عاقبوهم بعقاب يعور عشان ما يتجروا يغلطوا مره ثانية صوبنا الاشرار
وارغب بالهجرة الى كوكب المريخ ذبول الأزهار ليس دليلاََ على قبحها ، بل إن ما حولها لا يجيد الإعتناء بها
قوانين المنتدى