اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ مشاهدة المشاركة
حلو يحطوهم يحفظوا السورة عشان ماينسوها طول عمرهم
بس بعد لو عاقبوهم بعقاب يعور عشان ما يتجروا يغلطوا مره ثانية

صوبنا الاشرار