اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
صدقتي
بس لما يكون اللي حولك يجاملوك وما يخبروك بعيوبك!؟ وتكتشفي انك كنت ع نياتك
المجاملة ماتفيد شي بس يمكن تسعدنا لأنه ماندري اذا هو يجامل او لأ