المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووووبه هههههه تخيلت الطبق.... عذووبه .. شفتي اشلون ههههههه هذا وانتي لسه ماعرفتي البلاوي اللي صارت اشلون لو عرفتي عاد ههههههه
نحن .. لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم .. هي من تتولى ذلك ..!
قوانين المنتدى