المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره سنوي اهم شي رمزيه العضو تكون رمزيه حد له مشاركات زينه بالسبله عشان نقدر نعرفه هههه لانه البحث ما صار معي والتوقيع بعد الله يسهل بس وينه فارس ..؟ أنا جايبتلكم رمزيات بعضهم ما شاركوا من فترة
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى