المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم استاذ فارس لا تجلس تغشش انت بتكون مع توأم روح كمل شغلك تو ما ابا غشاشين معي
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ ما ابا غشاشين معي ههههههه أفااااااااااااا عاد ما بيغش خلاص سامحيه
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى