المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم استاذ فارس لا تجلس تغشش انت بتكون مع توأم روح كمل شغلك تو تمااااام ✋🏃🏃🏃🏃🏃🏃
تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته .. أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز 💜🍃
قوانين المنتدى