المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم أم سعاد ما موجودة توأم موجودة من ينافسها ؟ تؤام تنافس نفسها لانها واجد شاطره ومن سنه حبوتي ما داخله السبله ونسيانه الرمزيات هههههههه
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى