اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

وعليكم السلام والدي العزيز حمد تشريف لي والله تواجدك هنا

وانا اقول ليش طواري في الحارة اصريه الرايق في المطبخ

بيض في ماء وتخليه يغلي اكثر من ساعة تعرف انت مبدع

هات لمخباي رايق

ههههه خليها على الله بس تراهم مصرين كل شوي يسألوني عاد ماقدرت اخبي اكثر ههههههههه

الحقيقة تحية قوية لورد القرنفل انها اصتادت رايق البال

على كل حال انت رائع رائع اشكر تواجدك هنا

انت الاروع والدي الكريم تسلم والله

تقديري واحترامي
الف شكر لمرورك وتواجدك والدي الكريم