المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi السلام عليكم وعليكم السلام والدي العزيز حمد تشريف لي والله تواجدك هنا وانا اقول ليش طواري في الحارة اصريه الرايق في المطبخ بيض في ماء وتخليه يغلي اكثر من ساعة تعرف انت مبدع هات لمخباي رايق ههههه خليها على الله بس تراهم مصرين كل شوي يسألوني عاد ماقدرت اخبي اكثر ههههههههه الحقيقة تحية قوية لورد القرنفل انها اصتادت رايق البال على كل حال انت رائع رائع اشكر تواجدك هنا انت الاروع والدي الكريم تسلم والله تقديري واحترامي الف شكر لمرورك وتواجدك والدي الكريم
نحن .. لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم .. هي من تتولى ذلك ..!
قوانين المنتدى