السلام عليكم ..

موضوع جدير بان ينال قسط كبير من النقاش وعلى وعسى يصل مفعوله على من يقصدهم
وهذه الصفات موجوده في اغلب مؤسساتنا ا لتي فعلا يقودها القائد الذي يحب البهرجه والاعتزاز بنفسه وان جل العمل يجب ان يكون جزء لا يتجزء لمصلحته سواء اظراء المسؤلين الكبار له او الحوافز او العلاوات والدورات الداخليه والخارجية والكثير الكثير من المميزات

فنسال اله السلامه

والمهم على الموظف الجديد ان لا ينصاع لمثل هذا تصرفات وان ينجز عمله على خير قيام دون ان ينتظر استحسان او امتعاض زلائه سواء القدامى او من لهم تميز خاص لمروؤسيهم

الاهم هو رضى الله سبحانه وتعالى

الف شكر