ان شفت لك(مججروح)حآول تدآويه!
دآوه ولو من بآب الإحسسآس[دآوه]
وإن شفت من”يبكي”فلآ تسأله ليه؟
( الدمع)مآعممره نزل من|فضـضآوه |
ان شفت لك(مججروح)حآول تدآويه!
دآوه ولو من بآب الإحسسآس[دآوه]
وإن شفت من”يبكي”فلآ تسأله ليه؟
( الدمع)مآعممره نزل من|فضـضآوه |
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...