نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي اطياف ابدعت اخي ابيات فاقت الروعه والجمال وانتقاء اروع ياذوووق يعطيك العافيه تسلم والله وشكرا جزيلا لك على مرورك العطر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى