نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا اطياف .. نص واختيار ولا اروع واجمل الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. الف مبروك على الوسام المستحق هلا استاذي منور تسلم والله وشكراً جزيلا لك مرورك العطر وبارك الله فيك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى