كل مآجيـت أسألـك عـن سـر دمعآتـك بكيـت
مآقـدرت أشــوف عيـنـك بآلمـدآمـع تختـنـق !



لآتجآملـنـ ي وتضحـك .. وآضـحـه لومآ حـكـيـت
لآتصـور لـي حكـآيـه مــن فـــرآغ وتخـتـلـق



كـل مآفيـك يتكلـم حتـى فــي صمـتـك لقـيـت
أن سـهــم آلـبـعـد نـآفــذ وآبـتـديـن ـآ نـفـتـرق


ويش أقول لدمع عينك وآلقصور آللي بنيت ؟
وكيف أصبر قلبي آللي بين أيديك ويحترق ؟