المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي يمكن يضيع الشوق في داخل أنســــان ويمكن يضيع أنسان من كثرة الشــــوق الشوق لوعة .. وإنتظار .. وحرمـان وآهات ليل .. ودمع .. وإحساس مخنوق كم من خليل …يشتكي إفراق خـــلان وقلبه على فرقى ألمواليف …محــــروق تلعب به الدنيا على…كف الأحـــــزان والنوم بعيونه …من الهم……مســـروق الله الله عليك وعلى روعه اختيارك اختي اميره دائما مبدعه ياذوووق الاروع مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى