المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح الله يعز وجيه ويطمّن وجيه . . وحنا بشر لكن بشر وسط غابه ومن لافزع بالكايده مع بني خيه . . وقت الرخا مايحسب حساب لابه أبيات في قمة الروعة راقت لي بشدة يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (تستحق لقب قصيدة الاسبوع والنجوم) سعيد جدا بمرورك وتكريمك للنص اختي الأميرة
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى