اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
أفترقنـا .. ولا هنـت عيـن ٍ ولا جفـن ٍ رقـد


غير دمع ٍ لا ذرفته .. جابت عيونـي سريبـه !!

.......
رائعة رغم نبرات الحزن في أعماقها
تسلمي نوارة ع الإنتقاء
تستحق التقييم

اسعدني مرورج اختي
دمتي في حفظ الرحمن