المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ رائعة جداً كل التوفيق لك استاذي الاروع تواجدك يعطيك العافيه
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
قوانين المنتدى